تحميل برنامج سوبر كوبي Download Super Copier لتسريع نقل الملفات 2016


Supercopier

برنامج SuperCopier هو أداة النظام الذي يهدف إلى الحد كثيرا من الوقت عندما تقوم بنسخ أو نقل الملفات. فهوا من أهم البرامج المجانية في مجال نقل الملفات , من المؤكد أنه يأتي في متناول اليدين عند التعامل مع الملفات الكبيرة، وعندما وظائف نسخة وقطع ويندوز ‘هي ببساطة ليست anymore.After بما فيه الكفاية لتركيب سريع كاملة، يمكنك الوصول إلى SuperCopier في علبة النظام. للأسف، لم دمج التطبيق في قائمة السياق، بحيث يكون لديك لتحديد “موضوع جديد” في كل مرة كنت تريد استخدام SuperCopier.
بقدر ما نشعر بالقلق الإجراءات، يمكنك ان تختار لنسخ أو نقل العمليات. من أجل الشروع في أي من تلك، تحتاج إلى سحب وإسقاط الملفات التي سيتم تجهيزها وحدد المجلد الوجهة.

واجهة
 برنامج SuperCopier هو دائما على رأس البرامج الأخرى في مجال برامج تسريع نقل الملفات من الكمبيوتر الى الكمبيوتر او من الكمبيوتر الى الفلاشة او من الكمبيوتر الى كروت الميموري والهواتف ، إلا عندما مصغرا لعلبة. عندما تخطر لك في مهمة كاملة، لكنها لا تحدد مبلغ الوقت الذي استغرقه (مجرد السرعة). يمكن رصدها الوظائف الحالية من قسم قائمة الموضوع.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تكوين SuperCopier 2016 في مسألة ظهور (المقدمة والخلفية والنصوص والألوان الحدود)، الحد الأقصى للسرعة للنسخ ونقل، وقت الانتظار بين اثنين من المحاولة، وغيرها.
وقد تم اختبار لنا على مجلد 4.94 غيغابايت، ويعمل على ويندوز 7. في حالة SuperCopier مقابل ويندوز، وفاز ويندوز! تولى SuperCopier 4 دقائق و 11 ثانية لنسخ الملف، في حين تولى ويندوز فقط 3 دقائق و 14 ثانية. نأمل، يجعل التطبيق انطباعا أفضل على أنظمة ويندوز السابقة.
الكل في الكل، برنامج سوبر كوبى يجلب مختلفة ملف النسخ / تجربة تتحرك. لكنها لا تتجاوز سرعة ويندوز ‘7.

ماهي مميزات برنامج سوبر كوبى ؟

· استئناف النقل
· التحكم في سرعة نسخة
· لا البق إذا قمت بنسخ أكثر من 2GB في آن واحد
· سرعة النسخ حساب
· نسخة أفضل عرض التقدم
· قائمة نسخة قابلة للتحرير في حين نسخ
· سجل خطأ
· قائمة نسخة الادخار / تحميلالكلمات الدلائلية :برامج 2016برنامج تسريع النقل supercopierبرنامج تسريع النقل على الفلاشةبرنامج تسريع النقل للفلاشةبرنامج تسريع النقل ماى ايجىبرنامج تسريع النقل من هارد لهاردبرنامج تسريع النقل والنسخ 2017برنامج تسريع النقل والنسخ بسرعةبرنامج سوبر كوبيبرنامج سوبر كوبي 2016برنامج لتسريع النسخ والنقلبرنامج نسخ الملفات من الفلاش ميموريبرنامج نقل الملفاتبرنامج نقل الملفات بسرعةتحميل برنامج تسريع نقل الملفاتتحميل برنامج تسريع نقل الملفات ويندوز 7تحميل برنامج نسخ الملفاتتحميل برنامج نقل الملفات بسرعة 2016تحميل برنامج نقل الملفات للكمبيوتر

تحميل برنامج سوبر كوبي Download Super Copier لتسريع نقل الملفات

تحميل برنامج سوبر كوبي للكمبيوتر 2016 super copier | برامج كمبيوتر

تحميل برنامج تسريع نقل الملفات Super Copier 2016 مجانا

تحميل برنامج تسريع نقل الملفات للكمبيوتر Supercopier 2016 كامل

تحميل برنامج سوبر كوبي آخر اصدار Download Super Copier 2016 مجانا ...

تحميل برنامج سوبر كوبي 2016 لتسريع النسخ مجانا Download Super ...

تحميل برنامج تسريع نقل الملفات Super Copier 2015 مجانا

تحميل برنامج Super Copier لتسريع نقل الملفات مجاناً - عيشها تحميل

تحميل برنامج سوبر كوبى supercopier 2016 لتسريع النسخ مجانا ...

تحميل برنامج سوبر كوبي 2016 super copier للكمبيوتر مجانا - موقع ...