تنزيل برنامج كودك 2017 لتشغيل الافلام والفيديوهات مجانا كامل برابط مباشر


تنزيل برنامج كودك 2017 لتشغيل الافلام والفيديوهات مجانا كامل برابط مباشر

Codecبرنامج كودك هو من ابرز واشهر برامج تشغيل الفيديو وال mp3 , mp4 بالاضافة الي كل امتدا
دات الاغاني والموسيقى والفيديو المعروفة حيث ان المنافسين لبرنامج كودك الرهيب لتشغيل الفيديو والموسيقى كثيرين ولكن لا زال لامعا في سوق العالم التقني لوجدود العديد من الوظائف والخصائص والمميزات التي ينفرد بها حيث تم اصدار برنامج كودك لعام 2017.
حيث ان البرنامج الكودك 2017 الجديد يقوم بتشغيل كل وجميع الامتدادات بكل اشكالها وانواعها بالصوت والفيديو وايضا برامج الفلاش والصور فهذا برنامج كودك 2017 هو برنامج قد تم تحديثة بشكل كامل ليتواكب مع البرامج الاخرى الموجودة علي الساحة والتي اخذت منه العديد من الشهرة التي كان يستحوذ عليها ويمكنك من خلال تحميلة مجانا لانه من برامج مجانية بدعم جميع المجالات في عالم الصوت والفيديو والصورة والميديا بلاير بجودة عالية وعالمية باشادة العديد من المستخدمين حول العالم في الولايات المتحدة الامريكية وكندا واوروبا والشرق الاوسط واسيا وروسيا بالاضافة الي دعم في الاصدار الجديد اللغة العربية واضافة الترجمة العربية التلقائية للافلام الاجنبية حيث ينفرد كودك بتلك الخاصية عن كل البرامج المنافسة الاخرى.

البرنامج في اصدار 2017 قد تم تحميلة بعدد فاق ال 80 مليون مستخدم حتي الان مع حصولة علي مركز متقدم في قائمة الاعلي تحميلا حول العالم ، واكدت العديد من الاراء النقدية التقنية ان البرنامج من المتوقع ان يستعيد شهرتة التي غابت عنه ونافسه فيها برنامج GOM وبرنامج Real player والعديد من البرامج الاخرى.
حيث ان التحديثات المستمرة له تظل دائما مواكبة لكل التحديثات الموجودة في البرامج الاخرى القائمة علي تشغيل الفيديوهات حيث ان انواع الكودك الجديدة يتم ضمها مباشرة الي البرنامج بشكل تحديثي مستمر.

حيث ان من المعروف ان هناك تطوير هام للغاية برنامج كودك لتشغيل الافلام والفيديوهات ادى ذلك الي جعل البرنامج اكثر مبيعا في العديد من الدول الاوروبية والاجنبية والعربية .

Codec 2017

ماهي فوائد برنامج كودك 2017 ؟

برنامج codec يعطي لك تنبية عن الملفات التي تكون صياغتها غريبة وغير معروفة ويعمل علي اعطائك نصائح فورية تقوم بعملها لتشغيل الملف بشكل سريع دون الحاجة الي التصفح والبحث عن طرق وشروحات كبرى للعمل علي حل المشكلة وهي من افضل الاضافات التي تم وضعها في البرنامج باصدارة الجديد 2017 بالاضافة الي قيام البرنامج بتحميل المقاطع المباشرة بشكل سريع وبسرعة عالية افضل من سرعة الانترنت العادية 3 مرات بالاضافة الي الاتاحة لك ان تقوم بمشاهدة فيديوهات وافلام من خلال نظارة 3D .
حيث ان سيعمل لديك بكل سهولة ويسر بعد قيامك بتثبيت البرنامج علي جهازك في اقل من دقيقتين بالاضافة ايضا الي قيامك بتحميل البرنامج قليل المساحة ويستغرق وقت التحميل اقل من 5 دقائق فقط بعكس كل برامج تشغيل الفيديو والافلام التي تستغرق العديد من الوقت في تحميلها .

أهم تقيمات برنامج كودك 2017 :-

برنامج الكودك قد اخذ تقييم علي مواقع التقييمات الكبرى علي شبكة الانترنت 8 من 10 مع تعليقات علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وموقع التغريد تويتر تؤكد ان الاصدار كودك 2017 من افضل الاصدارات علي الاطلاق ونصح العديد من المستخدمين في الولايات المتحدة الامريكية واوروبا والشرق الاوسط بالعمل علي تحميلة والاستمتاع بمميزات الاصدار .
Codec free
ومن مميزات البرنامج انه يغنيك عن التحميل والتثبيت لبرامج تشغيل للوسائط المتعددة حيث ان كفيل بك ان تقوم بتحميلة فقط ، بالاضافة الي تدعيمة لكل امتدادات الصوتيات المختلفة والفيديوهات المرئية بالاضافة الي ان codec 2017 يمكن تشغيل من خلالة ملفات الفلاش حيث يمكنه اضافتة علي اي مشغل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وامكانية تحديثه بكل سهولة مع استخدامة ببساطة وسهولة دون اي احتياج للشرح.
-lite codec packبرامج تشغيل 2017برامج فيديو 2017برامج مجانية 2017برنامج k-lite codec pack لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوتبرنامج كودكبرنامج كودك 123برنامج كودك لتشغيل الافلامبرنامج كودك ميديا بلاير كلاسيكتحميل برنامج كودكتحميل برنامج كودك 2017 مجاناكودك 123كودك 123 اخر اصداركودك لتشغيل الافلام 2017كودك لتشغيل جميع الافلامكودك لتشغيل جميع الافلام ويندوز 7