تحميل برنامج فك الضغط 2016 مجانا برنامج الكتب 2016 للكمبيوتر


jsjsjjs

تحميل برنامج فك الضغط 2016 مجانا برنامج الكتب 2016 للكمبيوتر

 
من اهم البرامج لاي مستخدم علي شبكة الانترنت وجميع من يتعاملون مع الانترنت وتحميل مقاطع الفيديو ذات الحجم الكبير والافلام الاجنبيه والعربية والوثائق والملفات علي ملف ال pdf , بالاضافة الي المؤثرات الصوتية والاغاني ذات الصيغ المختلفه سواءmp3 و mp4 والصور الجغرافيه انه برنامج فك الضغط الشهير Winizip .
 
يمكنك من خلاله ضغط البرامج والالعاب والافلام والبومات الاغاني بشكل اقل بنسبه 50% من حجمة الاصلي وتحميله علي حاسوبك حيث اصدرت الشركة المصنعه لبرنامج ويني زاب اصدارا جديدا به العديد من التطورات التكنولوجية والتقنية الكبيره التي اسعدت العديد من المتابعين .
 
برنامج winizip برنامجا يمكنك من خلال تشغيله ان تقوم بتحميله مجانا لفتره معينه ثم بعد ذلك فانك مكلف بدفع رسوم تكلفة البرنامج الضئيله للغايه حيث انك يمكنك شراء البرنامج من الموقع الرسمي ل Winizip العالمي
 
ويعمل winizip في اصداره الجديد version 2016 الحالي علي تقليل المساحة الي نسب خيالية فيمكنك فك ضغط العاب تصل مساحتها الي 10 جيجا بايتس واكثر من خلال ذلك البرنامج السحري الذي اصيحت مبيعاته كبيره للغاية والاستمتاع بالتحميل في اسرع وقت ممكن ان تتخيله مع الاستمتاع بـ العاب و برامجكنت تحلم باستعمالها منذ زمن بعيد.

وقد اكدت الشركة المطوره لبرنامج winizip ان مبيعات البرنامج قد وصل الي مليار مستخدم حول العالم وذلك عبر الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والحساب الخاص بالشركه علي موقع تويتر العالمي للتغريد .
ويعمل برنامج winizip في فك جميع الافلام ال HD والتي تكون مساحتها اكثر من 3 جيجا و 4 جيجا والالعاب الملحمية التي يمكن ان تصل مساحتها الي 10 جيجا ، وتسعى ادارة الشركة المصنعة والمطورة للبرنامج في عمل نسخة تستوعب عدد اكبر من المساحات للالعاب التي تحتوي علي جرافيكس وملفات عالية الحجم حيث ان تلك الالعاب قد تستغرق تحميلها اكثر من نصف يوم ولكن برنامج الفك للضغط winizip يمكنه تحميل تلك الالعاب ومساحتها العالية في اقل من ربع ساعه فقط .
 
وتسعي الشركة بتزويد حجم المشترين للبرنامج حيث ان نسبه مبيعات البرنامج قد ارتفعت مع الاصدار الجديد له بشكل كبير وقد وصلت الي 80% بسبب روعه وتميز الاصدار الجديد ل Winizip لعام 2016 .
 
يذكر ان برنامج winizip العالمي يوجد منافسين له ولكن شهرته وقوة ادائه جعلت العديد من المستخدمين يجهلون البرامج الاخري لفك الضغط ، فقد اصبح هو الافضل بالا منازع لفتره وصلت الي 18 عاما وحتي الان .
 
Winizip يسعي اليوم في رفع تكلفة البرنامج بعد عمل تلك التطورات الكبيره التي ستكتشفها في البرنامج في اصداره الجديد مع توقعات بعمل تلك القرار من جانب اخصائين تقنيين في اواخر هذا العام 2016.برامجبرامج 2016برامج مجانيوبرنامج winizipبرنامج winizip 2016برنامج الكتب 2016برنامج ضغط الملفاتبرنامج فك الضغطبرنامج فك الضغط 2016تحميل winizip